جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

“همتكم معنا” حملة تطوع تستهدف الشباب الأدرني بكأس آسيا للسيدات


“همتكم معنا” حملة تطوع تستهدف الشباب الأدرني بكأس آسيا للسيدات



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - هبة الصباغ - الأردن :

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا للسيدات – الأردن 2018 عن اطلاق حملة “همتكم معنا” لفتح باب التطوع امام الشباب الأردني للعمل في هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 6 الى20 نيسان المقبل.
وستتيح اللجنة لاكثر من 300 متطوع فرصة العمل في مختلف المجالات للمساهمة في الحدث القاري الذي يقام للمرة الأولى في الأردن ومنطقة غرب اسيا.
وأصبحت طلبات التقديم لحملة المتطوعين “همتكم معنا” متاحة الان من خلال الموقع : https://goo.gl/MoHFWm حيث سيكون التسجيل متاحاً أمام الجميع وعلى المتطوعين الراغبين بالعمل في كأس اسيا للسيدات – الأردن 2018 أن يكونوا قد أتمّوا السادسة عشرة من العمر في بداية سنة 2018على الأقل وأن يبدوا التزامهم الكامل بالعمل خلال فترة البطولة.

وبهذه المناسبة تحدثت المهندسة فرح البدارنة المدير التنفيذي في اللجنة المنظمة المحلية عن برنامج المتطوعين لتؤكد إنها فرصة لمئات الأشخاص ليكونوا جزءا من تنظيم الحدث. وتتمثل العناصر الرئيسية للبرنامج في جذب المتطوعين وانتقائهم وإدارة عملهم خلال البطولة من خلال تدريبات عامة وخاصة بالأدوار التي سيقومون بها لتطوير خبراتهم التطوعية.
سيخضع المتطوعين الذين تم اختيارهم في حملة “همتكم معنا” للتدريب في الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة بهدف تطوير المهارات المطلوبة، والتعرف على المزيد من المعلومات ، والإجراءات التشغيلية خلال البطولة، كما سيتعرفون على تفاصيل المهام المنوطة بهم وسيشاركون في التدريبات التي ستجرى في المواقع التي ستحتضن الفعاليات حيث يتضمن برنامج التدريب عدد من المراحل الأساسية:
• التدريب العام: ورشة عمل تعريفية عن كأس اسيا للسيدات – الأردن 2018 ، بالإضافة الى معلومات عن التفاصيل التنظيمية والإدارية والإجراءات التشغيلية خلال البطولة.
• التدريب العملي: تدريب في الموقع لمساعدة المتطوعين للتعود على بيئة العمل الفعلية.
وبعد الانتهاء بنجاح من جميع الدورات التدريبية، سيُصبح المشارك معتمد بشكل رسمي كمتطوع للبطولة.

وتسعى اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا للسيدات – الاردن 2018 من خلال حملة “همتكم معنا” الاستثمار بطاقات الشباب الاردني وتوجيها نحو الفعاليات التي تكسبهم مزيدا من الخبرات في حياتهم العملية.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *