جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

” نجم ” توقع إتفاقية لخدمات التأمين مع الدفاع المدني


” نجم ” توقع إتفاقية لخدمات التأمين مع الدفاع المدني



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - فهد الصقري - الرياض :

وقّعت المديرية العامة للدفاع المدني وشركة ” نجم لخدمات التأمين ” اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم لتبيان إجراءات العمل الموحدة لمباشرة حوادث الكوارث الطبيعية للمركبات .

وأعرب مساعد مدير عام الدفاع المدني للعمليات اللواء دكتور حمود بن سليمان الفرج، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة “نجم” لخدمات التأمين بالدفاع المدني، وبما يعزز الاستفادة من هذه الخدمات.

وتتولى شركة ” نجم ” ، وفقاً للمذكرة التي تم توقيعها بحضور مساعد مدير عام الدفاع المدني للعمليات، والرئيس التنفيذي المكلف لشركة “نجم” الأستاذ/ ابراهيم بن احمد المحبوب ، في حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة بالرياض، والذي يخول شركة نجم لخدمات التأمين القيام بأعمال خبير معاينة ومقدر خسائر وأخصائي تسوية المطالبات التأمينية.

وأوضح اللواء دكتور حمود بن سليمان الفرج مساعد مديرعام الدفاع المدني للعمليات، أن نطاق العمل بالمذكرة يشمل: تقديم خدمات تأمينية من قبل شركة ” نجم ” للدفاع المدني في. مباشرة أعمال خبير المعاينة ومقدر الخسائر وأخصائي تسوية المطالبات التأمينية لحوادث الكوارث الطبيعية للمركبات في المناطق المأهولة بالسكان غير الصحراوية في المواقع التي تتوافر للطرف الثاني فروع فيها داخل حدود المملكة العربية السعودية الواردة في الأنظمة ذات العلاقة.

وأضاف اللواء الفرج أن تهدف هذه الاتفاقية إلى وضع آلية عمل توضح المهام والمسؤوليات لمباشرة حوادث الكوارث الطبيعية للمركبات لطرفي الاتفاقية.

من جانبه، عبّرالاستاذ ” المحبوب ” ، عن شكره للمديرية العامة للدفاع المدني؛ لما توليه من حرص واهتمام لتطوير خدمات الدفاع المدني في مجال التأمين؛ مؤكداً أن مذكرة التفاهم التي تم إبرامها تمثل بداية لعلاقة استراتيجية مع الدفاع المدني لأداء رسالته الإنسانية والوطنية.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *