جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

أمير الشمالية يدشن البلديات الفرعية لشرق وغرب مدينة عرعر


أمير الشمالية يدشن البلديات الفرعية لشرق وغرب مدينة عرعر



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - فهد الصقري - عرعر :

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, البلديات الفرعية لشرق وغرب مدينة عرعر، وذلك بمقر بلدية غرب عرعر .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر البلدبة أمين المنطقة المهندس شمام الشمري، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي لأمانة المنطقة، ووكلاء الأمين ومديري الإدارات بالأمانة، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .
وتجوّل سموه داخل أقسام المبنى والمكاتب الإدارية، مستمعاً إلى شرح مفصل عن الخدمات البلدية والخدمية التي تقدمها البلديات الفرعية.
ونوه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالدعم غير المحدود الذي يحظى به قطاع البلديات من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
من جانبه أكد أمين منطقة الحدود الشمالية أن إنشاء البلديات الفرعية غرب وشرق مدينة عرعر والبلدية النسائية جاء بدعم وتوجيه من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مؤكداً أن هذه الخطوة تهدف الى تطوير الخدمات البلدية وتوزيع خدماتها جغرافياً عن قرب للمستفيدين و لتقديم الخدمات البلدية من إصدار التراخيص والرقابة الصحية والميدانية والإشراف الميداني، متطلعاً أن تساهم البلديات في رفع مستوى الخدمات البلدية .



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *