جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

الأهلي يحتفل بمئوية عمر السومة


الأهلي يحتفل بمئوية عمر السومة



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - متابعات :

احتفل فريق الأهلي قبل انطلاقة تدريبات الفريق، اليوم السبت، بعمر السومة بعد وصوله للهدف رقم (100) بقميص الأهلي، في دوري المحترفين السعودي.

وشارك الجهازان الفني والإداري واللاعبون في الاحتفالية التي أعدتها إدارة النادي، كما تواجد عبدالله بترجي رئيس النادي خلال الاحتفال، الذي تم فيه إهداء اللاعب قميص الأهلي وقد تم تسجيل اسمه عليه وعدد أهدافه المائة .

وكان السومة قد رفع رصيده من الأهداف إلى 100 هدف في 102 مباراة بدوري المحترفين، بعد أن سجل هدفاً قاتلاً انتزع به فوزاً صعباً على القادسية بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة.

من جهة أخرى أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة إصابة لاعب الأهلي يوسف الحربي بتمزق في العضلة الخلفية يحتاج إثرها للعلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع قبل العودة مجددا للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية، فيما واصل عبدالفتاح عسيري برنامجه العلاجي بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وهي عبارة تمزق في العضلية الخلفية، ومن المقرر أن يدخل عبدالفتاح في برنامج تأهيلي بعد مواجهة الأهلي وباختكور يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال آسيا.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *