جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

أمير الشمالية : القيادة تولي إهتماماً كبيراً بالتنمية الاقتصادية


أمير الشمالية : القيادة تولي إهتماماً كبيراً بالتنمية الاقتصادية



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - فهد الصقري - عرعر :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، بأن مولاي خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين يولون إهتماماً كبيراً بالتنمية الاقتصادية وذلك من خلال الاعتماد على سواعد الوطن لاستثمار ثرواته , واستقطاب العقول، واستثمار الأصول، وجذب المزيد من الاستثمارات، ومنح الفرص للمبادرين من أبناء المنطقة وبناتها أهل الكفاءات، المتأملين للمزيد من النجاحات.
جاء ذلك خلال تدشينه اليوم للمنتدى الاقتصادي الأول بالمنطقة، تحت عنوان “منطقة الحدود الشمالية.. فرص استثمارية واعدة”.
كما دشن سموه الخارطة الاقتصادية والاستثمارية لمنطقة الحدود الشمالية حتى 2030م، بعد ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا يحاكي التطور الاقتصادي للمنطقة.
ثم شهد سمو أمير الحدود الشمالية توقيع اتفاقية تعاون لتبادل المعلومات والبيانات والدراسات والبحوث والتقارير في مجال ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بين الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” والغرفة التجارية الصناعية بعرعر وتهدف الاتفاقية تمكين قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة من التطور والازدهار وجعل هذا القطاع محركاً أساسياً للتنمية الاقتصادية وممكّناً لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م .
بعد ذلك كرم أمير الشمالية الرعاة والداعمين, كما كرم المؤسسون الذين شاركوا في تأسيس الغرفة التجارية بعرعر, ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *