جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

هدف : 2258 فرصة تدريب على رأس العمل


هدف : 2258 فرصة تدريب على رأس العمل



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - واس :

طرح صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، 2258 فرصة تدريبية على رأس العمل، بمسميات “أخصائي تسويق، وأخصائي موارد بشرية، ومساعد إداري، ومحاسب، وممثل خدمة عملاء”؛ وذلك ضمن برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”.

وتَضَمّنت الفرصةُ التدريبية المقدمة لخريجي الجامعات السعودية والمبتعثين، 532 فرصةً تدريبيةً لأخصائي تسويق، و541 فرصةً تدريبيةً لأخصائي موارد بشرية، و425 فرصةً تدريبيةً لمساعد إداري، و405 فرص تدريبية لمحاسب، و355 فرصة تدريبية لممثل خدمة عملاء.

ويهدف برنامج “تمهير”، إلى إكساب خريجي الجامعات بالخبرات والمهارات اللازمة المطلوبة لسوق العمل من خلال التدريب العملي في مواقع العمل الفعلية؛ وفقًا لتخصصات الخريجين.

وحث “هدف” المؤسسات الحكومية والمنظمات والشركات الدولية ومنشآت القطاع الخاص المتميزة، على الانضمام إلى البرنامج، وطرح فرص التدريب المتاحة لديهم، بدون أي التزامات مالية أو تعاقدية عليهم.

ويضيف البرنامج فرصًا إضافية أسبوعيًّا، للتخصصات في المجالات المختلفة، وتتراوح مدة التدريب في برنامج “تمهير” من ثلاثة إلى ستة أشهر؛ لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والمنشآت المتميزة؛ لكي يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل بدوام كامل.

ويمكن الاطلاع على التفاصيل من خلال زيارة الصفحة الإلكترونية للبرنامج؛ من خلال الرابط http://taqat.sa/tamheer.

وكان “هدف” قد أطلق برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير” والموجه لخريجي الجامعات السعودية والمبتعثين؛ وذلك من خلال البوابة الوطنية للعمل “طاقات”.

وتكمن أهمية “تمهير” في ردم الفجوة في المهارات المطلوبة بين سوق العمل ومخرجات الجامعات، بإكساب المتدربين الخبرة العملية.

وسيتم تقديم مكافأة مالية؛ دعمًا للمتدرب، مقدارها ثلاثة آلاف ريال شهريًّا يقدّمها “هدف” خلال فترة التدريب، وتحمل تأمينًا ضد مخاطر العمل للمتدربين، كما سيحصل المتدرب على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي، تزيد من قابلية توظيفه في القطاع الخاص.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *