جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

“إعلاميون” يزورون “الكنهل” بعد إجرائه عملية جراحية


“إعلاميون” يزورون “الكنهل” بعد إجرائه عملية جراحية



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - صالح الدهام - الرياض :

زار عدد من أعضاء ⁧‫جمعية إعلاميون، الزميل الفنان‫ الأستاذ محمد الكنهل في منزله بالرياض بمناسبة تماثله للشفاء بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً.
من جانبه، أوضح سعادة عضو مجلس إدارة جمعية إعلاميون نائب رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ نايف الكرشمي، أن زيارة الفنان الكنهل، تأتي كأحد برامج اللجنة في الجمعية، قائلا: من واجبنا في جمعية إعلاميون تعميق أواصر الأخوة والمحبة والتواصل وتعزيز قيمة الإعلام في المجتمع، فهذه الزيارات للزملاء والأصدقاء والشخصيات المجتمعية جزء من أهداف وواجبات الجمعية التي تحقق ذلك ضمن برامج لجنة المسؤولية الاجتماعية. وكل مامن شأنه تأصيل القيم الإسلامية وما يحثنا عليه النبي المصطفى.
وتابع الكرشمي “رؤية المملكة 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، تميزت بالشمول والواقعية، كما نجد العديد من خطط الرؤية وتفاصيلها تتضمن تطوير المسؤولية الاجتماعية، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، ولاسيما الجوانب المتعلقة بتطوير الكادر البشري، والارتقاء به، وتلامس المجتمع وقضاياه وتعزز ترابطه الأسري، وتسهم في تطوير أفراده، والارتقاء بمستواهم، وتحسين أوضاعهم، وهذا ما نعمل على تحقيقه في جمعية إعلاميون اتساقاً مع رؤية وطننا الغالي وطموحات قيادتنا الرشيدة التي تعانق عنان السماء”.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *