جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

” #رولكس ” تشارك في أسبوع #دبي للساعات


” #رولكس ” تشارك في أسبوع #دبي للساعات



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - دبي - خاص :

بنا ًء على شراكتها طويلة الأمد مع “رولكس”، يسر “أحمد صديقي وأولاده” الإعلان عن مشاركة العالمية السويسرية الفاخرة في دورة هذا العام من أسبوع دبي للساعات، المقرر عقده في الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر 2019.

تمثل هذه المشاركة أول ظهور لعالمية رولكس خلال هذه الاحتفالية الكبرى للساعات في الشرق األوسط.

وستخصص معرضها الأول للتعمق في تفاصيل ساعة الغوص الشهيرة “أويستر بربتشوال صبمارينر”، لتحاكي من روح الزمن خلال اللوحات والعروض التفاعلية قصة تطور هذا الطراز على مر السنين وكيف أصبح رمزاً في البحر واليابسة على حد سواء.

علق عبد الحميد أحمد صديقي، نائب رئيس مجلس إدارة صديقي القابضة، على هذا الحدث قائلا :” من دواعي سرورنا مشاركة رولكس للمرة الأولى في فعالية أسبوع دبي للساعات، ولدينا يقين بأن هذا التواجد سوف يكون بعد افتتاح أكبر بوتيك رولكس على مستوى العالم في دبي، في عام 2018 .

وبهذه المناسبة تقوم “أحمد صديقي وأولاده بتنظيم معرض مصاحب يضم تشكيلة منتقاة من ساعات رولكس الكلاسيكية الفخمة.

وتحفظ شركة أحمد صديقي وأولاده الوقت منذ عام 1950 وحتى اليوم وتواصل التزامها تجاه صناعة الساعات من خلال الاستثمار في المبادرات التي تدعم تطوير وتثقيف قطاع الساعات في المنطقة.

مجموعة “أحمد صديقي واولاده”

تحتل شركة أحمد صديقي واولاده مكانة رائدة في مجال تجارة الساعات والمجوهرات الفاخرة في المنطقة. تأسست الشركة عام 1950 ومنذ حينها تقوم بتطوير ورعاية جميع احتياجات عملائها من خلال محفظة من الخبرات والالتزام
بتميز الخدمة.

اليوم تحتل الشركة موقع رئيسي بين كبرى أسماء التجزئة في المنطقة، ممثلة أكثر من 60 علامة تجارية عالمية في قطاع الساعات الفاخرة والمجوهرات ومتوزعة عبر أكثر من 50 موقعاً حول الإمارات العربية المتحدة.

تم افتتاح أول متجر أحمد صديقي وأولاده في بر دبي، ومع نمو الأعمال التجارية، توسع وجود الشركة في مجال التجارة بالتجزئة من محل واحد في سوق دبي إلى شبكة من المتاجر الراقية.

عمل أحمد صديقي على تقديم ساعات سويسرية عالية الجودة لمجموعة من النخبة، بما في ذلك الملوك والسياسيون.

وقد عزز ذلك من خلال اتفاقيات امتياز حصرية مع شركات الساعات السويسرية الرائدة في العالم، ووضع الأسس لإرث
عائلته من خلال غرس القيم والتأكيد على نزاهة رؤيته.

اليوم، شغف مؤسستنا بالساعات السويسرية مرسخ في روح شركة أحمد صديقي وأولاده. وتحت إدارة أعضاء عائلة
صديقي الذين يتميزوا بالتفوق، تلتزم الشركة بخدمة محبي الساعات في المنطقة وتبذل قصارى جهدها لتعزيز المهارة،
والحرفية، والابتكار فيما يخص صناعة الساعات الفاخرة لعقود قادمة.

عن رولكس
سمعة لا نظير لها في العالم بأسره من حيث الجودة والخبرة
تتمتع رولكس، وهي شركة لتصنيع الساعات السويسرية والمتواجد مقرها بجنيف، بسمعة لا نظير لها في العالم بأسره من
حيث
الجودة والخبرة. وتعتبر دقة وأداء وموثوقية نماذجها من ساعات أويستر بربتشوال وتشيليني التي حازت جميعها على توثيق الكرونومتر المتفوق الأداء ، رمزا للتميز والأناقة والرقي.

كما نُقشت كلمة “بربتشوال” على كل ساعة من ساعات رولكس أويستر، وهي أكثر من مجرد كلمة على المينا، بل فلسفة تُجسد رؤية الشركة وقيمها، حيث غرس مؤسس الشركة، هانس ويلزدورف، مفهوم التفوق الدائم الذي من شأنه دفع نشاط الشركة إلى الأمام. وأفضى ذلك بـ رولكس إلى ريادة أطلقت في العام تطوير ساعات اليد والتوصل إلى ابتكارات مهمة عديدة في صناعة الساعات، مثل ساعة أويستر التي أِّومة للماء، ثم في العام ۱٩٣۱ مع آلية تعبئة ذاتية تعمل بالدوار الدائم بربتشوال. سجلت في عام ١٩٢٦ وهي أول ساعة يد من رولكس ولديها أكثر من ٥٠٠ براءة اختراع طيلة تاريخها. ورولكس هي شركة متكاملة ومستقلة بأتم معنى، فهي تصمم وتطور وتنتج مكونات الساعة الأساسية داخليًا بدءا بصب المعادن من الذهب ووصولا إلى التصنيع والصقل والتجميع ووضع اللمسات الأخيرة على الحركة والعلبة والمينا والسوار. علاوة على ذلك، تشارك رولكس وتدعم بنشاط الحلول التي تسمح بالحفاظ على كوكب الأرض.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *