جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

“تأجير للتمويل” تطرح فرص تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة


“تأجير للتمويل” تطرح فرص تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - الرياض :

ظمت شركة تأجير للتمويل ورشة عمل حول فرص التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وفق رؤية المملكة 2030 وتوجهات الدولة المباركة في رفع نسبة مشاركة المنشأت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي من 20% إلى 35%، قدمها كل من رئيس التسويق والعلاقات العامة السيد اسامة مدني رئيس المخاطر الإئتمان السيد علاء رستم وحضرها عدد من رواد الاعمال وملاك المشاريع صغيرة والمتوسطة.

وانطلقت أعمال الورشة بشرح مفصل لأهمية قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودوره المحوري والمهم في النمو الاقتصادي وزيادة الحركة التجارية الدولية عبر تنويع مصادر الدخل وتوسيع القاعدة الإنتاجية، إضافة إلى ما تسهم به هذه الشريحة من تحقيق للتكامل بين مختلف الأنشطة الاقتصادية وعملها الإيجابي في إيجاد فرص عمل للشباب ودعم الابتكار.

وتطرقت ورشة العمل كذلك إلى المنتجات والخدمات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من قبل شركة تأجير للتمويل وسبل تقديم التسهيلات الائتمانية التي تقدمها الشركة لدعم رواد الاعمال.

وشهدت ورشة العمل نقاشا مباشرا بين الحاضرين ذكر خلالها عدد من رواد الاعمال وطالبي الدعم مختلف العقبات التي تواجههم خلال أعمالهم أو عند بدء مشاريعهم وتقف دونهم ودون الحصول على التمويل اللازم لمواجهة تلك العقبات والتوسع في أعمالهم.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *