جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

حكومة #المملكة تبذل جهودًا كبيرة لخدمة #ضيوف_الرحمن


حكومة #المملكة تبذل جهودًا كبيرة لخدمة #ضيوف_الرحمن



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - فهد الصقري - مكة المكرمة:

أشاد حجاج بيت الله الحرام بالجهود الجبارة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين , وتسخير كل ما من شأنه التسهيل لهم في أدائهم النسك بكل راحة واطمئنان والرقي بالخدمات والإمكانيات المادية والبشرية ليؤدي حجهم في اجواء ايمانية مستقرة.
وأضافوا بأن حكومة المملكة تبذل جهودًا كبيرة لتحقيق الأمن الفكري للمسلمين وضبط سير الحجاج وفق الالتزام بأداء المناسك والشعائر دون استغلال موسم الحج لأغراض سياسية وطائفية.
من جهته أشاد إمام وخطيب المراكز الثقافي الإسلامي في درانسي وشمال باريس نور الدين محمد طويل بالجهود التي تبذلها قيادة المملكة لخدمة ضيوف الرحمن ، مؤكداً أن مسلمي فرنسا يجدون كل التسهيلات منذ مغادرتهم باريس .
وأضاف بأن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة يهدف إلى خدمة الإسـلام والمسلمين في مختلف أصقاع الأرض، مشيراً إلى أن المملكة تسخر إمكاناتها كافة لتأمين سبل الحج وخدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمريـن وزوار؛ ليؤدوا نسكهم بكل يسـر وسهولة واطمئنان.
في حين أكد إعلاميون أردنيون، بأن الخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن واضحة للجميع ولاينكرها إلا جاحد ، منوهين بالجهود والخطط التي تبذلها مختلف الجهات والقطاعات الحكومية العاملة في الحج ، إضافة إلى مستوى التنسيق والتنظيم الدقيق الذي تحرص عليه الجهات القائمة على خدمة الحجيج.
وقدم رئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب عبد الوهاب زغيلات ، الشكر والتقدير باسم الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يوليانه من رعاية واهتمام بكل ما يهم الحج ويضمن تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *