#النصر يضرب #الهلال بالثلاثة وُيتوج بكأس السوبر السعودي


#النصر يضرب #الهلال بالثلاثة وُيتوج بكأس السوبر السعودي



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - صالح الدهام - الرياض:

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في التتويج بلقب كأس السوير السعودي، للمرة الثانية له على التوالي، بعد فوزه على نظيره الهلال، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم السبت.

في الدقيقة (62) سجل النصر هدفه الأول في المباراة، بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيتروس ماتيوس برأسية خادعة مرت من أعلى الحارس عبدالله المعيوف الذي حاول إبعاد الكرة لكنه وصل متأخرا للغاية بعد أن عبرت الكرة حدود خط المرمى.

وشهدت الدقيقة (82) تسجيل النصر هدفه الثاني، عن طريق محترف الفريق اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، سجلها بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة بينية رائعة من زميله الصليهمن لم ينجح حارس الهلال عبدالله المعيوف في التصدي لها.

وقضى النصر على آمال الهلال، بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة (90+2) عن طريق سامي النجعي، بعد تمريرات ثلاثية رائعة بين الصليهم وحمدالله، ينهيها النجعي في مرمى عبدالله المعيوف.

وبهذا الفوز نجح فريق النصر لحصد لقبه الثاني من كأس السوبر السعودي، بعد التتويج بنسخة 2019 على حساب التعاون بالفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *