(T2) السعودية تستحوذ على حصة بشركة “UIB” لتقديم خدمات الذكاء الاصطناعي


(T2) السعودية تستحوذ على حصة بشركة “UIB” لتقديم خدمات الذكاء الاصطناعي



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - فهد الصقري - الرياض :

قامت شركة أبحاث وتطوير الأعمال التجارية ( T2 ) بالاستحواذ على حصة من شركة ( UIB ) السنغافورية العالمية و المعروفة بتقديم خدمات الذكاء الاصطناعي وإدارة عمليات التواصل.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة T2 م. عبدالله الدوسري , بأن هذا الاستثمار يأتي ضمن الخطط الريادية للشركة لتنويع سلة منتجاتها و خدماتها كذلك لإثبات دورها الريادي في صناعة التحول الرقمي بالمملكة في ظل الرؤية المباركة لقيادتها.
مضيفاً بأن الشركة تعد من الشركات السعودية الرائدة في مجال الخدمات السحابية و التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي. كما تسعى للوصول إلى الريادة والتميز في مجال الذكاء الاصطناعي و لديها العديد من الشركات الاستراتيجية مع الكثير من الجهات الحكومية والبنوك العاملة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة للعديد من الأفرع الدولية على المستوى الشرق الأوسط وأوروبا .
ونوه بأنه تم اختيار شركة ( UIB ) لتميزها بشراكاتها العالمية والإقليمية مع عدد من الشركات الكبرى مثل FACEBOOK و APPLE و GOOGLE . كذلك على المستوى الإقليمي مثل STC Bahrain , Du Telecom , والعديد من الهيئات الحكومية الخليجية.
وبهذا الاستحواذ ستتمكن شركة T2 من تقديم أنواع جديدة خدمات التواصل الفعال بكافة أشكالها و بالمستوى الذي يليق بها كشركة سعودية رائدة و يليق بعملائها في القطاعين الحكومي والخاص.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *