جمعية رعاية الايتام بمدينه عرعر

#معرض_الصقور والصيد يستقبل الأطفال ذوي الإعاقة وأبناء جمعية إخاء


#معرض_الصقور والصيد يستقبل الأطفال ذوي الإعاقة وأبناء جمعية إخاء



Beauty
Beauty

الحقيقة نيوز - فهد الصقري - الرياض :

نظم نادي الصقور السعودي زيارة لعدد من الأطفال المنومين بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية، وعدد من أبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ” إخاء” في معرض الصقور والصيد والسعودي 2019 مساء اليوم الثلاثاء.

وقام مسؤولي النادي بترتيب جولة لوفد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية وجمعية إخاء في داخل أقسام وأركان معرض الصقور والصيد في اليوم الخامس من فعاليات نسخته الثانية.

واستمتع الأطفال أبطال التحدي من ذوي الإعاقة، بما شاهدوه خلال جولتهم في المعرض من الصقور بأنواعها المختلفة، والصقارين والصقارات، وقصص الشواهيق، والسيارات المعدلة الخاصة برحلات الصيد والبر، والمنتجات المختلفة المتعلقة بالصقور وصيدها ورعايتها، والرسومات والأعمال الفنية الإبداعية من قبل الرسامين والرسامات بالمعرض.

وقام وفد المدينة من الأطفال بالتقاط الكثير من الصور التذكارية من داخل المعرض مع الصقور، وفي جنبات الأركان والأقسام المختلفة، وسط تفاعل كبير من زوار المعرض.

من جهته قدم الأستاذ عبد الله الفيفي مسؤول دعم المرضى المجتمعي في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية، الشكر لنادي الصقور السعودي على هذه الدعوة الإنسانية الجميلة والاستقبال والاحتفاء الراقي.

وأشاد بتنظيم نادي الصقور لمعرض الصقور والصيد، واصفاً المعرض بالمبهر من ناحية التنظيم وسلاسة الدخول والتجول في كافة الأركان بيسر، وذكر أن وفد المدينة والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة قضوا وقتا ماتعاً خلال جولتهم في المعرض؛ ولا سيما حمل الصقور والتصوير معها وزيارة قسم السيارات المعدلة، مشيراً إلى أنهم استفادوا أيضاً بالكثير من المعلومات الهامة والشيقة عن الصقور وتاريخ تربية الصقور في الجزيرة العربية والمملكة.

وأضاف الفيفي: “حققت زيارة الوفد لمعرض الصقور والصيد الهدف من الزيارة وأحد أهم أهداف مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية وهي دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع، فهم جزء منه، وأن يتعاملوا مع الناس بشكل طبيعي، فمسؤوليتنا دعم هؤلاء الأطفال الفئة الغالية لدينا جميعا وتقريبهم من المجتمع، ونأمل أن يكونوا هم الداعمين في المستقبل لأبطال تحدي الإعاقة.

وفي نهاية الزيارة، كرم رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الصقور والصيد السعودي الأستاذ شاكر الحميداني، وعضو مجلس إدارة نادي الصقور الأستاذ ناصر الناصر وفد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية، ووفد المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”.



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *